-->

موضوع تعبير عن رحلة قمت بها 2020


موضوع تعبير عن رحلة قمت بها 2020

ان انتظار العطلة الصيفية بفارغ الصبر لهو أمر صعب للغاية ،فأنا انتظر هذه اللحظات على أحر من الجمر لكي نذهب نحن والعائلة الى رحلة ترفيهية الى المناطق الريفية ،بعيداً عن زحمة المدن والضوضاء التي نعيشها هناك .

حياكم الله واهلا وسهلا بكم طلابنا الاعزاء في موقعكم الجميل موقع مذاكرة كوم ،والذي يهتم بحل جميع الاسئلة التعلمية لكافة المراحل الدراسية المختلفة ،واليوم نقدم لكم طلابنا الاعزاء عبر موقع مذاكرة كوم ،حل سؤال اكتب موضوع تعبير عن رحلة قمت بها ،متمنين لكم دوام التفوق والنجاح .

اكتب موضوع تعبير عن رحلة قمت بها

لكل شيئ في هذه الحياة لذة ومتعة ما قام به من تعب ومشقة وعناء ،ولذة تعبي ومشقتي تكون بقدوم العطلة الصيفية ،فبعد رحلة مشقة وعناء من حياة دراسية لعام كامل تخلله الكثير من التفوق والنجاح في مسيرتي التعلمية ،آن الاوان لي ان أرتاح وأن أنفس عن نفسي شيئاً بسيطاً من عناء الدراسة المرهق .

ان قدوم العطلة الصيفة يقدم لي نقلة نوعية في حياتي في كل عام ،فأنا أغتنم هذه العطلة لكي نذهب مع العائلة الى رحلة ترفيهية الى احدى المدن الريفية الجميلة ،ذات الطبيعة الخلابة والساحرة بعيداً عن زحمة المدن والضوضاء المزعجة والهواء الملوث.

سعادة لاتوصف 

بعد أن حطت سيارة أبي الجميلة في احدى المناطق الريفية الجميلة ،انتابني شعور غريب لا يوصف شعور بالحب والجمال الى هذا المكان الجميل ،والذي يبين قدرة واتقان صنع الله عزوجل ،أتأمل منظر الجبال العظيمة والسهول الرائعة والنباتات الجميلة والمياه الجارية ،وصوت العاصفير الجميل والذي يغرد مهللاً ومرحباً بنا ببين هذه المناطق الجميلة .


بينما وانا تجول في هذا المكان الجميل وأتأمل جمالها وحسن اتقان صنع الله عزوجل لهذا الكوكب العجيب الجميل ،نادى علي والدي لتناول الغداء مع عائلتي الكريمة .

تجمعنا حول أبي وأشعل أبي النار لكي يشوي لنا الدجاج ،وكانت الأجواء مفعمة بالحب والسعادة والراحة ،ونحن جميعاً حول بعضنا البعض ،وكانت أمي تساعد أبي في الشواء على النار وهي تملأها السعادة ونحن متجمعون حولها .

تناولنا الغداء مع بعضنا ودار بيننا الحديث على مائدة الطعام عن جمال وروعة هذه المكان الجميل ،ورأي والدنا فيما اذا اعجبنا هذا المكان وأن نأتي له المرة القادمة في العطلة الصيفية ،فالكل وافق على هذا الرأي .

لحظة الفراق وحنين الشوق

مرت ساعات اليوم بسرعة ولم نحس بها ،وكأنها مضت بسرعة البرق بين هذا المكان الجميل ،حتى أخبرنا والدنا بالتحضير للمغادرة الى المنزل ،حقبنا أمتعتنا ونظفنا ما ورائنا من المخلفات ،وتوجهنا جميعاً الى السيارة والدموع تنهال من عيوننا على فراق هذا المكان الجميل ،والحنين والشوق للعودة عليه مرة أخرى .



هكذا انقضت رحلتي مع عائلتي الكريمة كانت مفعمة بالحب والسعادة والجمال ،وقد غيرت لي هذه التجربة حاجات كثيرة في حياتي وتعرفت على مناطق جميلة لم أكن أعرفها قبل ذلك .

موضوع تعبير عن رحلة قمت بها 2020

كان هذا اصداقئنا الطلاب الاحباب حل لسؤال موضوع تعبير عن رحلة قمت بها 2020 ،مقدم لكم من موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ولا تنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع ،ونتمنى لكم دوام التفوق والنجاح .

هناك تعليقان (2)

  1. جهد كبير
    موضوع ممتاز

    ردحذف
  2. مشكور على زيارتك الطيبة ونسعد بخدمة امثالكم الطيبين

    ردحذف