-->

طريقة تفعيل رقم الجوال في ابشر 2020


طريقة تفعيل رقم الجوال في ابشر 2020

يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية والذين سجلوا عبر بوابة ابشر والتي تتبع لوزارة الداخلية السعودية ،عن الطريقة الصحيحة في تغير رقم الجوال عبر منصة ابشر ،ويسرنا عبر منصة مذاكرة كوم أن نقدم لكم شرح وافي وكافي لطريقة تفعيل رقم الجوال في ابشر 2020 .

طريقة تفعيل رقم الجوال في ابشر 2020

تعد منصة أبشر من أهم وأفضل المنصات التي تعني بالجوازت والاقامات للمواطنين والوافدين داخل المملكة العربية السعودية ،لما تتميز هذه المنصة من سهولة وتوفير للخدمات للمستخدمين لهذه المنصة ،لذلك يلجأ الجميع للتحديث لرقم الجوال المسجل به عبر هذه المنصة .

ان تغير رقم الجوال عبر منصة أبشر أصبح من الامور السهلة والميسرة اليوم داخل المملكة العربية السعودية ،نتيجة لسهولة الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية عبر موقعها الالكتروني ،ولتغير رقم الجوال لا يجب عليك الذهاب الى موقع وزارة الداخلية أو اى مكان أخر ،بل يكتفي بك الاتصال على رقم  وزراة الداخلية السعودية  المجاني .

 تفعيل رقم الجوال في ابشر 1441

تعد طريقة تحديث وتوثيق رقم الجوال الخاص بمنصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية ،من الطرق المهمة والتي تتطلب تركيزا مهما عند ادخال رقم الجوال ،لما تتميز به منصة أبشر من مزايا وخدمات تقدمها للمواطنين والوافدين داخل المملكة العربية السعودية.

لأنه بعد التسجيل برقم الجوال عبر منصة أبشر يجب عليك التحقق من صحة رقم الجوال عبر ارسال رسالة نصية من قبل منصة أبشر للتأكد من صحة صاحب حامل رقم الجوال .

شرح مفصل بالفيديو لطريقة تفعيل رقم الجوال في أبشر





وقد نوهت وزارة الداخلية السعودية على أنه يحق لكل مواطن أو وافد الحصول على التسجيل الموحد داخل منصة أبشر الالكترونية لحساب شخصي واحد باستخدام رقم جوال للشخص نفسه ،ولا يحق للشخص التسجيل مرة اخرى عبر بوابة منصة أبشر الالكترونية بأكثر من رقم جوال ،ومن يفعل ذلك فإنه يعرض حسابه للغلق المباشر وعلى الفور ويحرم من التسجيل مرة أخرى .

الاستعلام عن الاقامة 

من خلال منصة أبشر والتي تقدم الكثير من الخدمات والمزايا الالكترونية ،يسيتطع الوافدين من الاستفسار عن الاقامة داخل المملكة العربية السعودية ،ومن أجل الاستعلام عن الاقامة داخل المملكة العربية السعودية يجب تحديث رقم الجوال المسجل به عبر بوابة منصة أبشر أن يتم عبر ماكنية أبشر الصراف الآلي المتاحة في المكاتب أو مطارات الجوازاتت أو عبر موقع وزارة الداخلية السعودية عبر الاترنت  .

ان أول ما يحتاج له الوافد الى المملكة العربية السعودية هو الحصول على الاقامة ،ومن ثم التسجيل وانشاء حساب على موقع وزارة الداخلية السعودية عبر بواية منصة ابشر الالكترونية بالتسجيل برقم الجوال الخاص بك ،وذلك من أجل التمتع والحصول على الخدمات الالكترونية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للوافدين عبر منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية .

وفي حال كنت مسجل في بوابة منصة ابشر وكان هناك تعارض في عملية تسجيل الدخول ورقم الجوال ،فإمكانك التأكد والاستفسار من خدمة العملاء على الاتصال على الرقم المجاني لوزارة الداخلية السعودية .

ويوجد هناك عدة مناطق يمكنك منها تغير رقم الجوال وكلمة السر الخاصة بمنصة أبشر الالكترونية أهمها :

  • مناطق أبها
  • مشيط
  • الطائف
  • الدمام
  • المدينة المنورة
  • بريدة

باقي مدن المملكة العربية السعودية .

طريقة تفعيل رقم الجوال في ابشر 2020

كان هذا زوارنا الكرام في المملكة العربية السعودية شرح طريقة تفعيل رقم الجوال في ابشر 2020 ،مقدمة لكم من موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم الموضوع ولاتنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع وزيارة موقعنا لكل ما هو جديد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق