-->

موضوع تعبير عن رحلة خيالية الى الفضاء


موضوع تعبير عن رحلة خيالية الى الفضاء 2020

عالم الفضاء كبير ولا يعرف عنه الا القليل ،عالم مليئ بالغموض والتحدي ولا نعرف عنه الكثير الا ما وصلنا من صور ورحلات من رواد الفضاء ومن وكالة ناسا الامريكية ،لذا قررت أن أخوض التجربة بنفسي وأن احلق الى الفضاء .

 رحلة خيالية الى الفضاء

قبل يوم من الرحلة وبعد الانتهاء من جميع التمارين الخاصة بالفضاء لكى نتعود على انعدام الجاذبية في الفضاء ودعت أهلي وأصحابي وحزمت بعض من أمتعتي وكان الاهم منها الكميرا الخاصة بي ،كي أوثق بها كل ما تراه عيني ويبقى عندى كتذكرة جميلة من رحلة الفضاء .

وجاء الموعد المنتظر وانطلقنا بالسيارة نحو محطة الفضاء وهناك كان الكثير من وسائل الاعلام التي تغطي هذا الحدث العظيم ،فلا يحق لأحد أن يصعد الى حافلة الفضاء الا اناس قليلون وكنت انا منهم .

ودعنا الاهل والناس جميعاً وصعدت الى المركبة الفضائية بخطى ثابتة وبعزيمة ملؤها الفخر والاعتزاز والفخر بنفسي ،جلست على الكرسي وارتديت بزتي الخاصة بي وكم كانت ثقيلة ،فهي تختلف عن اي بدلة لبستها يوماً في حياتي .

وانطلق العد التنازال للمركبة الفضائية ،ومعه انطلق قلبي الى ذلك العالم المجهول العالم الذي طالما حلمت بالوصول له ،انطلقت المركبة الفضائية بسرعة البرق وانا انظر من نافذة المركبة الصغيرة وانا أودع كوبنا الصغير كوكب الارض والذي ساشتاق له حتماً .

الوصول الى الفضاء 

بعد ساعات وصلنا المحطة المركزية للفضاء وهناك رحب بي علماء الفضاء ،وأطلعوني على بعض التفاصيل والتعليمات التي يجب أن أتبعها في هذه الرحلة ،وما لفت نظري في هذه الرحلة هو كيف لى أن أتكيف مع انعدام الجاذبية ،وانا حاليا أحلق في الفضاء وليس تحتي أرض ،إنه لحق شعور رائع لايوصف .

اقتربت من النافذ الكبيرة داخل المحطة المركزية للفضاء ،وانا انظر بعجب الكواكب الموجودة في الفضاء ،كوكب زهرة وعطارد والمشتري والشمس والقمر وغيرها التى قرأت عنها والتي لم أقرأ عنها .


فعلا انه شعور رائع لايوصف انه حقاً خيال ،حملت بيدي الكميرا وبدأت بأخذ اللقطات الجميلة لعالم الفضاء الجميل ،وقد ركزت تصويري على الشمس ذلك الكوكب الضخم والذي نستمد منه بالطاقة كل يوم ،رأيت فيه الانفجارات والتفاعلات الهيدروجنية.

الاكل على الفضاء

بعد ساعات حان موعد الطعام ولكن هذه المرأة يختلف عما نأكله على الكرة الارضية ،فالطعام في الفضاء لا يكون الا سائل بسبب انعدام الجاذبية عليه ، كل ما نأكله أو نشربه هو عبارة عن سوائل ،وكان حقا شعور جديد بأن أجربه .

المغادرة الى الارض

بعد المكوث غي الفضاء عدة ايام حانت رحلة المغادرة الى الكرة الارضية ،وكم كنت مشاقاً للارض ومن عليها لكي العب وألهوا مع اصحابي وعائلتي ،هبطت بنا المركبة الفضائية بسلام بعدما اجتزنا بسلام الغلاف الخارجي للأرض،ووجدت اهلى والاحباب في انتظاري .

لقد كانت رحلة جميلة وسعيدة لي .

موضوع تعبير عن رحلة خيالية الى الفضاء

كان هذا طلابنا الاعزاء حل لسؤال موضوع تعبير عن رحلة خيالية الى الفضاء ،من اعداد موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ولا تنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق