-->

موضوع تعبير عن هوايتي المفضلة 2020


موضوع تعبير عن هوايتي المفضلة 2020

رياضة السباحة من افضل وأقوى الرياضات العالمية فهي تعمل على تحريك جميع عضلات الجسم وتنشط خلايا الجسم والدماغ، رياضة عالمية ولها جمهورها والمنافسة فيها عالية .

حياكم الله واهلا وسهلا بكم طلابنا الاحباب عبر موقع مذاكرة كوم ،والذي يهتم بحل جميع الاسئلة التعلمية المختلفة لكافة المراحل الدراسية المختلفة .

ويسرنا اليوم عبر منصة موقع مذاكرة كوم أن نقدم لكم طلابنا حل سؤال انشاء موضوع تعبير عن هوايتي المفضلة 2020 ،متمنين لكم دوام التفوق والنجاح .

الرياضة والاسلام 

حرص الاسلام على حث الانسان المسلم على تعلم كل ما ينفعه في دينه ودنياه ،وما ينفع جسمه ويقوي من صحته فقد ورد في الحديث الصحيح عن النبي محمد صل الله عليه وسلم "المسلم القوي أحب الى الله من المسلم الضعيف وفي كل خير " ،ففي هذا الحديث النبوي الشريف يحثنا النبي صل الله عليه على الاعتناء بقوة وبنية الجسم وتعلم كل ما يقوي الجسم ويكسبه البنية القوية ،حتى يتقوي فيها في حياته الدنيا .

وقد ورد أثر عن أمير المؤمنين عمر بن الخطاب قائلاً"علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل " ،ففي هذا الاثر الطيب الموقوف على أمير المؤمنين عمر بن الخطاب يحثنا على تعليم أولادنا أنواع من الرياضة المهمة وخاصة السباحة .


فالسباحة رياضة قوية وتعمل على تقوية جميع عضلات الجسم وتنشيط جميع خلايا الانسان كاملة .

السباحة هوايتي المفضلة 

من أكثر ممارسة للرياضات التي امارسها وأحبها رياضة السباحة ،فمنذ الصغر وأنا مولع بها وكنت أنظر وأتابع صور الرياضيين عبر التلفاز حتى أحببتها ،ومما غرز في هذه الرياضة ممارسة والدي لهذه الرياضة ،فكنت أرى والدى وهو يسبح في البحر بكل تألق واحترافية .

ولما نظر لي والدي وحبي لهذه الرياضية أصبح يعتني بي ويذهب بي الى الاندية الرياضية والمسابح الرياضية في مدينتنا،كي أتعلم فنون هذه الرياضية ،حتى أصبحت اليوم بفضل الله من المحترفيين في منطقتنا في هذه الرياضة ،فقد خضت بعض المسابقات في منطقتنا في هذه الرياضة وحققت بعض من المداليات المحلية في ممارسة السباحة .


السباحة وأثرها على نفسي

منذ ممارستي لهذه الرياضة وأنا كل يوم أتعرف عن اناس جدد وأكتشف ثقافات وأشياء جديدة ،علمتني هذه الرياضة من كثرة الاحتكاك مع الناس التواضع والحب لهم ،ومساعدة الاخرين وعدم التكبر عليهم ،فالكثير يطلب مني مساعدتهم في تعليمهم لهذه السباحة ،بفضل ما حققته من انجازات ومداليات في هذه الرياضة .

وأنا بدوري قمت بما يتوجب علي اتجاه الناس وألا أتواضع علهم ،وكل يوم اكتسب اشياء جديدة أضيفها الى حياتي الشخصية .

فالسباحة أصبحت اليوم هي كالشغف لي وانا مولع بها كثيراً وأحبتتها كثيرا ولا يمر على أكثر من اسبوع إلا وأذهب كي أمارسها سواء في فصل الصيف في البحر أو حتى في فصل الشتاء في الاندية والمسابح المغلقة .


موضوع تعبير عن هوايتي المفضلة 2020

كان هذا طلابنا الاحباب حل سؤال انشاء موضوع تعبير عن هوايتي المفضلة 2020 ،مقدم لكم من قبل موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ونتمنى لكم دوام التفوق والنجاح ،ولاتنسوا زيارة موقعنا والتعليق والمشاركة على الموضوع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق