-->

موعد تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني قبل رمضان 1441


موعد تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني  قبل رمضان 1441


طالب أولياء الامور داخل المملكة العربية السعودية وزارة التربية والتعليم السعودية بتقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي لعام 1441ه ،2020م ، قبل حلول شهر رمضان المبارك ،وقد تضامن العديد من النشطاء الفاعلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع هذا الموضوع وأنشأو بذلك هاشتاق بعنوان "تقديم_ الاختبارت_قبل_رمضان" ،وقد لاقى هذا الهاشتاق تفاعل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي المختلفة .

حقيقة تقديم موعد الاختبارات الفصل الدراسي

وكان الهدف وراء هذه المطالبة من قبل أولياء الامور ،بسبب الجهد الكبير الذي يبذلوه أبنائهم خلال الامتحانات خاصة اذا توافقت مع شهر رمضان المبارك ،فكيف يجتمع جهد الدراسة مع جهد الصوم والحرارة ؟!.

جدير بالذكر بأن هذا الهاشتق هو وسيلة ضغط شعبية من قبل الناس على وزراة التربية والتعليم السعودية،وقد لجأ الناس الى هذه المواقع لأنها تأثر كبيراً في ايصال الصوت الشعبي الى الحكومة السعودية ،وتعتمد الكثير من شرائح المجتمع السعودي على انشاء الهاشتاقت كل فترة وفترة من أجل المطالبة بحقوقهم من قبل الحكومة السعودية .

موعد تقديم اختبارات الفصل الثاني قبل رمضان

وكان قبل ذلك قد أصدر خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مرسوماً ملكياً يعين فيه موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 1441 ،2020م ، ويبدا موعد الاختبارات بحسب المرسوم الملكي بتاريخ 10 من شهر رمضان المبارك 1441 ،وتنتهي يوم الخميس الموافق 21 من رشهر رمضان المبارك لعام 1441 ،2020.

الأمر الذي فاجأ أولياء الامور بهذا المرسوم الملكي مما حثى بهم لإنشاء هاشتاق " تقديم_ الاختبارت_قبل_رمضان" ،من أجل الضغط على وزراة التربية والتعليم السعودية ، لتقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني قبل حلول شهر رمضان المبارك ،من أجل أن يتفرغ الطلاب والاباء للعبادة في شهر رمضان المبارك .

تقديم الاختبارات قبل شهر مضان

وعبر النشطاء والمتفاعلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر الشهير ،بالتغريد والمطالبة في تقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني ،قبل حلول شهررمضان المبارك .
وينتظر الاهالي بفارغ الصبر رد وزراة التربية والتعليم السعودية على مطالبهم هذه ،وهم مازاوا يغردون عبر موقع تويتر بضرورة تقديم موعد الاختبارات النهائية .

موعد تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني  قبل رمضان 1441

كان هذا طلابنا الاحباب وزوارنا الكرام رصد لموضوع موعد تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني  قبل رمضان 1441 ،قدمناه لكم عبر منصة موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ولاتنسوا زيارة موقعنا لكل ما هو جديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق