-->

رابط التسجيل في التعداد السكاني السعودي 2020


رابط التسجيل في التعداد السكاني السعودي 2020

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء داخل المملكة العربية السعودية عزمها على البدأ بإحصاء عدد سكان المملكة العربية السعودية ابتداءاً من شهر مارس القادم من العام 2020 م .

وأشارت الهيئة العامة للإحصاء السكاني في الممكلة العربية السعودية بأنها لحاجة لمرشحيين ذو خبرة كافية ودراية عامة بالإحصاء السكاني ،من أجل العمل معها ضمن خطة محكمة لحصر وإحصاء عدد سكان المملكة العربية السعودية لعام 2020 .

وقد أعلنت الهيئة العامة للإحصاء السكاني السعودي عن رابط إلكتروني لمن يود التسجيل حتى يتم مقابلته واجتياز الاختبار ،وللعمل مع الهيئة العامة للتعداد السكاني .

ونحن بدورنا في موقع مذاكرة كوم ونظراً لكثرة البحث عن هذه الوظيفة سارعنا بالبحث عنها وعرضها لكم بشكل مرتب ومنتظم لكي تقدموا لها ،ولمعرفة باقي التفاصيل الرجاء متابعة قراءة الموضوع الى الاخر .

الية التسجيل في التعداد السكاني 

يحق لأي مواطن سعودي يود التسجيل في الهيئة العامة للإحصاء السكاني الدخول عبر الرابط التالي ، كما هو موضح بالصورة التالية .


عبر موقع النفاذ الوطمني الموحد ، ويتم الدخول الى الموقع بالتسجيل باسم المستخدم وكلمة المرور التي سجل بها في موقع النفاذ الوطني الموحد .

وبعد الدخول للحساب يسمح لك بالاستفادة من الخدمات الموجودة عبر منصة موقع النفاذ الوطني الموحد ،ومنها الانتساب الى الهيئة العامة للتعداد السكاني 2020 للمملكة العربية السعودية .

رابط التسجيل في التعداد السكاني السعودي 2020

كان هذا شرح لطريقة والتسجيل في رابط التسجيل في التعداد السكاني السعودي 2020 ،مقدم لكم من موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ولاتنسوا التعليق والمشاركة على الموضوع وزيارة موقعنا لكل ما هو جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق