-->

رابط الاستعلام عن نتائج القدرة المعرفية 2020 برقم الهوية


رابط الاستعلام عن نتائج القدرة المعرفية 2020 برقم الهوية

أعلنت الصفحة الرسمية لمركز قياس عن النتائج النهائية لاختبار القدرة المعرفية  لعام 1441 ه ،و لعام 2020 ، برقم الهوية داخل المملكة العربية السعودية  والذي تقدم له شريحة كبيرة من الشباب السعودي .

ونظراً لكثرة الباحثين عن النتيجة النهائية لاختبار القدرة المعرفية 2020 ،يسرنا في موقع مذاكرة كوم أن نقدم لكم الية الاستعلام عن رابط الاستعلام عن نتائج القدرة المعرفية 2020 برقم الهوية ،فكونوا معنا وتابعوا الموضوع الى الاخر .

رابط الاستعلام عن نتائج القدرة المعرفية 

أجرى الكثير من الشباب السعودي اختبارت القدرة المعرفية بتاريج 6 فبراير 2020 ،بعدما أعلن مركز قياس عن هذه الحملة والتي شملت الكثير من الشباب السعودي لكى الجنسين ،ويبحث الكثير منهم عن النتائج النهائية لاختبار القدرة المعرفية 2020 .

وقد أعلن مركز قياس عبر صفحته الرسمية عبر منصة موقع تويتر الشهير ،عن نزول نتائج اختبار القدرة المعرفية 2020 ،ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالدخول الى رابط موقع قياس عبر موقع تويتر والبحث عن النتيجة برقم الهوية للشخص .

جدير بالذكر أن هذه الاختبارات يقوم بها مركز قياس كل فترة وفترة للطلاب والطالبات السعوديات ممن تخرجوا بدرجة الباكالريوس من اجل التقدم للوظائف الهامة في المملكة العربية السعودية عبر منصة جدارة ،ولكن بعد النجاح في اختبار القدرة المعرفية والذي يقدمها مركز قياس .



ولمعرفة النتائج الرجاء الدخول عبر احد روابط مركز قياس التالية أو الاتصار عبر الرقم الموحد لمركز قياس للاستفسار عن النتائج 920033555 .

صفحة مركز قياس عبر تطبيق انستجرام 

صفحة مركز قياس عبر تويتر لمعرفة نتائج القدرة المعرفية 2020

وهنا رابط الاستعلام عن الدفعة الثالثة من اختبار القدرة المعرفية 2020 ،يستطيع البحث عن نتيجته باستخدام السجل المدني ،ولمعرفة باقي التفاصيل ومعرفة النتيجة الرجاء الدخول على الرابط التالي  ،الخاص بمركز قياس للبحث عن نتيجتك .

رابط الاستعلام عن نتائج القدرة المعرفية 2020 

كان هذا طلابنا الاحباب شرح مفصل لكم عن رابط الاستعلام عن نتائج القدرة المعرفية 2020 برقم الهوية ،مقدم لكم من موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى لكم دوام التفوق والنجاح ولا تنسوا زيارة موقعنا لكل ما هو جديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق