-->

استعلام عن قرض بدون ارض بسجل المدني 2020


استعلام عن قرض بدون ارض بسجل المدني 2020

أعلن صندوق التنمية العقارية للمملكة العربية السعودية عن اتاحة امكانية استفسار والاستعلام برقم السجل المدني الخاص بالمواطن للكشف عن طلبات الاقتراض بدون أرض ،وذلك لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ،والذين سجلوا من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بالصندوق العقاري عبر شبكة الانترنت .

رابط استعلام عن قرض بدون ارض بسجل المدني

حيث يمكن لأي مواطن سعودي  الاستفادة من خدمة الاستعلام والاستفسار عن قرض بدون ارض بسجل المدني ،بكل سهولة ويسر وبدون أي متاعب ،وذلك من أجل المعرفة التامة بالحصول على القروض العقارية بالاضافة الى معلومات تختص بالشخص المقترض من الصندوق العقاري ،والبيانات الأخرى التي تتعلق بالامور القانونية .

حيث يستطيع المواطن السعودي من الدخول الى الموقع الرئيسي لصندوق التنمية العقاري عبر شبكة الانترنت ،والاستفادة من الخدمات الالكترونية التي يقدمها ومنها خدمة الاستعلام عن ميعاد القرض بدون ارض بسجل مدني ،وذلك بالدخول على خدمة "اعرف دورك" ،وذلك من خلال وضع رقم هويتك الوطنية في خانة البحث في اعرف دوروك ،والتي تمكنك من معرفة وقت موعد استلامك للقرض ،وذلك من أجل السهولة وعددم الانتظار .

رابط الدخول الى موقع صندوق التنمية العقارية .

بعد الدخول وتسجيل الدخول الى الموقع ينظر القائمون على الموقع الى الطلبات المقدمة ويتم مراجعتها للتأكد من صحة المعلومات المقدمة من صاحب الحساب المقترض،وبعد التأكد من صحة البيانات يتم التواصل بارسال رسائل نصية عبر جوالات المقترضين من أجل اكمال بعض الاجراءات الاخرى .

كما أضاف موقع صندوق التنمية العقارية خدمة دراية ،وهي من أجل الاستعلام عن قبولك في الموقع من  أجل الاستفادة من القرض أم لا .

استعلام عن قرض بدون ارض بسجل المدني 2020

كان هذا زوارنا الكرام شرح استعلام عن قرض بدون ارض بسجل المدني 2020 ،مقدم لكم من قبل موقع مذاكرة كوم ،ونتمنى ان يكون قد نال اعجابكم الموضوع ولا تنسوا المشاركة والتعليق على الموضوع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق