-->

فيديو عبد الله بوشهري مصاب مرض كورونا في الكويت






بعد صدور فيديو عبد الله بوشهري مصاب مرض كورونا في الكويت وحديثه عن نتائج التحليل التي صدرت حول إصابته بمرض كورونا، مؤكدا أنه سليم وأنه ليس مصاباً كما بين الكثير من الأطباء الذين فحصوه.

وفي أعقاب الإشاعات عن عبدالله بوشهري الفنان الإيراني في الكويت، قرر الخروج في فيديو على صفحته الشخصية في تويتر وقال (كل يوم يطلع عني إشاعة جديدة، فقلت لازم أطلع أرد على الإشاعات، الإشاعة الأولى إن عبد الله بوشهري طلع من المطار على البيت ويمارس حياته بشكل طبيعي، والثانية إن عبد الله بو شهري ذهب مع المسافرين للفندق ولكنه ما نام للفندق ورجع للبيت).


وقد أخذ الفنان عبدالله بوشهري يؤكد أن وزير الصحة صرح بأنه متواجد في الفندق وملتزم بالخضوع للفحوصات، وأنه لن يخرج من الفندق قبل إتمام الفحوصات، وأن ذلك من الإجراءات العادية في الوقت الذي تصيب دولة إيران مرض كورونا ويموت الكثير من الشخصيات المعروفة.

وقال عبدالله بوشهري  إن الشائعات التي صدرت في الوقت الأخير هي التي دفعته ليخرج على السوشال ميديا ويبين أنه ليس مصابا بمرض كورونا، وأضاف "أنا الحمد لله مافيني شيء، والناس اللي فيهم كورونا واللي كانوا معانا في الطائرة ذهبوا لمستشفى جابر المختص بعلاجهم”.



وتجتاح الكثير من الدول موجات من مرض كورونا، كما أن دولة إيران تعرضت لموجات من مرض كورنا أودت بحياة الكثير من الأشخاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق